تحميل كتاب فن خدمة العملاء وكيفية المحافظة عليهم للدكتور ابراهيم الفقى pdf

تحميل كتاب فن خدمة العملاء وكيفية المحافظة عليهم للدكتور ابراهيم الفقى من رابط مباشر. وحصل أحسن النسخ من هذا الكتاب بطريق سهل وميسر من خلال هذا الموقع.

التنمية البشريّة هي عمليّة زيادة الخيارات المتوفّرة للأفراد، وتشمل ثلاثة خيارات رئيسيّة، وهي توفير حياة صحيّة وبعيدة عن الأمراض، وزيادة انتشار المعرفة، وتوفير الموارد التي تُساهم في وصول الأفراد إلى مستوىً حياتيٍّ لائقٍ، كما تُعرَّف التنمية البشريّة بأنّها العمليّة التي تهدف إلى زيادة كميّة الخيارات المتاحة للنّاس وحجمها؛ عن طريق زيادة المهارات والمُؤهّلات البشريّة.

كتاب فن خدمة العملاء وكيفية المحافظة عليهم للدكتور ابراهيم الفقى من أهم الكتب العربية في مجال التنمية البشريّة. ولذلك لا يستغني المتعلم والمعلم والمحتاج إلى التشجيع في الحماسة عن هذا الكتاب. نتمنى أن يستفيد والقارئ لهذا الكتاب. 

نبذة عن هذا الكتاب: 

كتاب رائع وغني بالفوائد،استمتعت بقرائته، يساعد على إدراك معنى الذكاء الروحي وتنميته وكيفية توظيفه لصالح حياتنا لنعيش برضا وسعادة وفاعلية أكثر. وأيضاً يجعلك تستشعر عظمة الأشياء التي قد نعتبرها بسيطة في دواخلنا واستحضرتني مقولة أمير البلاغة وسيدها "وتحسب أنك جرم صغير.. وفيك انطوى العالم الأكبر "

وكعادة الكاتب يثري كتبه بالتمارين المساعدة للوصول لأفضل النتائج وتطبيق المعرفة المكتسبة بإستمرارية ووعي تام.

وفي الختام جميل جداً أن نعزز قوتنا الروحانية لأنها أساس التألق في هذه الحياة كما أنها تساعدنا للوصول للهدف الذي خُلقنا من أجله "وما خلقنا الجن والإنس إلا ليعبدون.
.
عن مؤلف هذا الكتاب :

ولد إبراهيم محمد السيد الفقي في قرية أبو النمرس حي المنيب بمحافظة الجيزة، حصل على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوات ومثل مصر مع المنتخب الوطني في بطولة العالم لتنس الطاولة بألمانيا الغربية عام 1969. وفي الحياة المهنية فقد تدرج في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية ووصل إلى الدرجة الثالثة وهو في سن الخامسة والعشرين. هاجر إلى كندا لدراسة الإدارة، وبدأ هناك في وظيفة تنضيف الأطباق وفي وظيفة حارس لمطعم وحمال كراسي وطاولات في فندق.

يحكي الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئًا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره إلى كندا, ثم تدرج في وقت قصير جدًا الي ان أصبح مدير أكبر الفنادق في كندا. وحصل على الكثير من الشهادات الدولية و شهادة دكتوراة في علم التنمية البشرية, و يقول إبراهيم الفقي في موقعه الشخصي أنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي.

البيانات لهذا الكتاب :
عنوان الكتابفن خدمة العملاء وكيفية المحافظة عليهم
المؤلف د. إبراهيم الفقي
شكل الكتابPDF
دار النشربداية للنشر والتوزيع
التحميل المباشر:
لتحميل الكتاباضغط هنا
رابط إضافياضغط هنا

0 التعليقات